لماذا يلجأ الكثير لعمل عزل المسابح؟

لماذا يلجأ الكثير لعمل عزل المسابح؟

لماذا يلجأ الكثير لعمل عزل المسابح؟
لماذا يلجأ الكثير لعمل عزل المسابح؟

لماذا يلجأ الكثير لعمل عزل المسابح؟

المسابح الكل يعلم انها من اهم الأشياء الجمالية فى المنزل ويكاد لا لخو منها اى قصر او فيلا موجوده فهمى رمز المظهر الرائع والجذاب فى المنزل والذى تعطية لأفراد الاسرة ولكل الناظرين إليها ومع المحافظة عليها ايضا سيكون الجمال مضاعف ويجب من البداية بناؤة وإنشاؤة بالطريقة الغحترافية والصحيحة والتى تضمن أحسن مسبح يمكن ان يتوفر لك ولأفراد أسرتك حتى تكون بعيد كل البعد عن المشاكل التى يمكن ان تحدث فى المنزل ويكون من الصعبب التعامل ممعها وحلها بالصورة التى فى مخيلتك نهائيا ومن أهم الكشاكل التىيمكن ان يتعرض لها المسبح الرطوبة العالية ولهذا العزل من الرطوبة ومن المشاكل التى يمكن ان تقابلك فى المنزل ضرورى جدا.

ما هى أنواع عزل مسابح المياة؟

  1. العزل الإيجابي:منع تسرب المياة من خارج المسبح لداخله وتحويل مسار المياة لمصرف أخر .
  2. العزل السلبي:منع تسريب المياة من المكان المقابل لجهة تسريب المياة ويتم اللجوء وعمل هذا النوع عند التعذر وصعوله تنفيذ العزل الإيجابي عن حل المشكلة.

كيف يتم عزل المسبح فى منزلك؟

  • تنظيف الأرضيه والجوانب جيدا من أية شوائب يمكن أن تكون ملتصقه بها.
  • دهان الأرضيات والحوائط بطبقة بارده من الوترمين.
  • تسخين بالكى لمادة البيتومين وفرشها على الأرضيه والحوائط.
  • عمل طبقة يجب أن تكون متداخله بين الشريحتين (25سم).
  • يجب بعد ذلك التأكد من عمل طبقة من الأسمنت توضع فوق الأرضية والجدران تسمى (اللياثة).
  • بعد ذلك ككما تعودنا يتم عمل الإختبار للتاكد من سلامه العازل والمسبح تماما.

وكل هذا لن يكون على أكمل وجه وبالصورة التى تحتاجها غلا عن طريق التواصل مع متخصصين متمزين ولديهم الإحترفية فى التعامل مع كل انواع العزلل والعوازل ومشاكل التسربات عموما ولهذا شركتنا درب الرحمانية تعتبر أفضل شركة عزل موجوده بالمملكه العربية السعودية فقط إتصل بنا وليس هذا وفقط ولكن الشركة تقدم أيضا كل الخدمات المنزلية الأخرى التى يمكن ان تحتاجها لمنزلك.

خدمات منزلية أخرى:

فقط كل ماعليك فعله هو التواصل معنا والإتصال بنا فى أسرع وقت ممكن بالصورة المثالية والمتميزة فالشركة تمتلك أكثر من إحتياجات اى عميل للمنزل من اجل حل المشكلة الموجودة فى المنزل مهما كانت فمعنا لن تضطر للتعامل مع المنزل او  التفكير فى أى مشكلة موجوده مهما كانت وكل هذا بأرخص الأسعار فى الرياض لأن مشاكل العزل هى الوحيده التى ينصح بها العملاء بالعمل من اجل زيادة العمر الإفتراضي للمنزل وأيضا توفير افضل واعلى الخدمات مع اكبر الخصومات التى توفر أحسن خدمه للعملاء بالمملكه العربية السعودبة ككل.

859

You may also like

اترك تعليقاً